Tuesday, October 21, 2008

حبيبى...أحلى من القمر


حبيبى....أحلى من القمر



ذات مساءا حالم بكل الحب والرومانسيه
وأنا جالس
بجوار شرفتى أتأمل القمر وحوله مجموعة من النجوم والسماء صافية
وكنت أتأمل القمر ومافية من بريق أخاذ


فأذا بصورة حبيبى تحتل القمر والنجوم والسماء وكل ماهو جميل حولى
فظللت أحلم بأننى معه
أتحدث إليه
وأنظر الى عينيه
وألمس يديه
وأسمع من بين شفتيه أسمى
وكأننى اسمعه لأول مره



وبينما كنت أحلم مع حبيبى تنبهت أمامى لصورة القمر بابتسامته الهادئة الحنونه
وسألنى بكل مايحملة من معانى الرقة والرومانسية
بماذا تفكر؟

فأبتسمت إليه قائلا:افكر فى نفسى
فتعجب القمر وقال لى :نفسك؟كيف هذا؟أهى بعيدة عنك؟
فأجبته وعلى وجهى نفس الابتسامة:نعم
هى بعيدة عنى بالرغم من أنها تجرى بداخل عروقى وشرايينى
وأعيش أتنفس بها...وأحلم بقربها

فأجابنى القمر بأندهاش أكثر:كيف تكون نفسك بعيدة عنك وفى ذات الوقت بداخلك؟

فأجبتة وقلبى يردد حروف أسمه مع كل نبضه من نبضاته :أنة حبيبى
أحلى حبيب
وأرق قلب
وأجمل وأحن ما فى دنيتى
أنه نفسى
التى احيا بها..انه روحى وحياتى
بل أنه كل ماهو جميل فى حياتى...فهو:
أنا

فضحك القمر وقال لى:أتنظر إلى كل هذا الوقت وكنت أعتقد أنك تتأمل نورى وجمالى
وكنت كل هذا تحلم بحبيبك؟
أيشبهنى حبيبك؟
أأنا احلى منه؟



فقلت له:بلى
حبيبى أحلى من كل شىء على وجة الأرض
بداخل قلبه كل معانى الحب والرومانسية المفقوده فى هذا الزمن
يحمل بداخلة دفء يذيب كل ثلوج الحقد والقساوة من هذا العالم القاسى
حبيبى أطيب القلوب التى أصبحت قله قليله فى هذه الدنيا..حبيبى ..


فقال القمر مسرعا:كفى...كفى...كيف يكون هو كل هذا ...
وأنا القمر


فنظرت إليه بكل حب وقلت له:نعم
أنت القمر
..ملك للسماء..
وملك لكل المحبين
ففيك يرى كل محب محبوبة ويرى رقته ورومانسيته داخلك
فأنت فعلا القمر
قمر الدنيا كلها


أما هو:
فهو قمرى أنا...
قمر دنياى وأحلامى
وبدون نوره أضل الطريق إلى عالمى الخاص الذى يتوج هو مالك عليه

هو قمرى أنا...
وملكى أنا وحدى
يعيش بداخل قلبى
فأنا أحبه ... بل وأعشقه وأعشق كل مافيه


أعشق حبه إلى
وخوفه المجنون على
أعشق أبتسامته الساحرة
ونظرة عيونة الدافئه
أعشق رحيق شفتيه
الذى يسكرنى به
فأصبح فى عالم اخر غير الذى نعيش فيه
عالم به أنا وهو فقط
ويا لجمال هذا العالم
عالم الحب والرومانسيه والعشق
عالم حبيبى الذى أحبه وأموت فى عشقه


فنظر إلى القمر متبسما:هذة هى أقصى درجات العشق التى قد يصل إليها بشر
فقلت له:حبيبى هو أقصى درجات الحب والعشق والحنان


فتركنى القمر وأبتعد خلف النجوم بعد أن علم بأن هناك من هو أحلى منه فى هذا الكون
ذهب القمر بعد أن علم أن حبيبى هو أحلى من القمر
بل حبيبى ....هو أحلى من أقمار الكون

ouusama

2 comments:

perlina said...

ur blog & the post are so nice
congratulations Osama
go on .. wating new posts :)

bs plz el 5at so3'yoor awwy ana keda hat3my :D:D

Ouusama said...

perlina,,,
merciii leky nawarty alblog,
isa astamer w haeb2a fe new daemn
.........
enty 3arfa ana ba7b al7'at also3'yoor
salamtek,,,
isa akabroooo
...